recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker اخر اصدار |2020

تحميل برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker اخر اصدار , برنامج قطع MP3 وصانع نغمات الرنين apk هو برنامج عالمي حيث يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال على الهاتف ، وبعد السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال ، قم بتعيين نغمات الرنين لجميع جهات الاتصال على الجهاز.


تنزيل تطبيق Cut Music لنظام اندرويد هو برنامج يساعدك على قطع الأغاني كنغمات رنين ، هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يستخدمون هواتف Android ، لأن هذا التطبيق يساعد الأشخاص في اختيار الأغاني المفضلة وتتبع

آمل أن أضبطها كنغمة رنين لهاتفي. تشمل الاستخدامات الأخرى أنه يمكنك دمج الأغاني معًا ، لأنه يمكنك دمج أغانٍ متعددة في مسار واحد ، وتحديد الأغاني التي تريد دمجها ، وإجراء التعديلات والنقر على "حفظ" لحفظ المسار الجديد على جهازك.

إذا كنت مدمنًا على الموسيقى والموسيقى ، وترغب في الحصول على نغمة رنين أو نغمة رنين فريدة واختيارها ، فإنني أوصي بهذا التطبيق لقاطع mp3 ومنشئ نغمة رنين mp3 .

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تعديل واختيار أريد اللعب عليه المحمول مثل المسار. يمكنك أيضًا إنشاء العديد من نغمات الرنين لنفسك أو لأصدقائك ومشاركتها معهم.

مقارنةً بالتطبيقات المماثلة التي نستخدمها حاليًا ، يعد تطبيق قطع MP3 ونغمة الرنين هو الأفضل بالنسبة لنا ، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الفوائد التي لن تشعر بها .

 باستثناء الاستخدام ، بما في ذلك أنه يمكنك الاستماع إلى نغمات الرنين. بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى ، تحتاج أيضًا إلى تنزيل النغمات المرغوبة في البرنامج من خلال الأغاني في التطبيق (وليس على الجهاز).

مميزات تطبيق mp3 cutter and ringtone للاندرويد :

 هو برنامج يمكن من خلاله للأشخاص قطع الأغاني إلى مسارات متعددة لمساعدتك على اختيار نغمة رنين مناسبة لجهازك المحمول ، ومن خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا دمج أغانٍ متعددة في أغنية واحدة. المسار ، يمكنك سماع العديد من نغمات الرنين من خلال Programe ثم تنزيل نغمات الرنين المفضلة لديك.


من الواضح أن هذا التطبيق مهم جدًا في حياتنا الشخصية ، لأننا نستمع إلى الكثير من الأغاني ، بما في ذلك الأغاني الرومانسية والشعبية والعروض الدينية ، يحب الكثير منا سماع هذه الأغاني عن طريق اللمس عند الاتصال بي. وهنا ، أهمية هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من المزايا التي يمكن أن تساعد الناس في الحصول على ما يحتاجون إليه.

المحتويات ما الذي يقدمه لك التطبيق :

مقطع MP3: يمكن لهذا الشخص تسجيل الموسيقى على العديد من المسارات ، ويمكنك وضع نغمة الرنين المفضلة لديك ، كما يمكنه قطع المكالمة المسجلة والمسجل على WhatsApp أو Messenger.

دمج الملفات الصوتية: عند النقر عليها ، ستعرض جميع الملفات الصوتية الموجودة على الجهاز المستخدم ، حدد الملفات التي تريد دمجها ، انقر على أيقونة "التالي" في الأسفل وانقر على "موافق". ينتهي الاندماج.

جهات الاتصال: يمكنك عرض كل جانب من جهات الاتصال في جميع ملفات الموسيقى على الجهاز بالضغط على جهة الاتصال وتحديد الشخص الذي تريد تعيين نغمة رنين له ، وحدد نغمة الرنين المطلوبة وانقر فوق موافق في الأعلى.

Mixer: حدد ملفين موسيقيين ، انقر فوق ملف الموسيقى التالي واستخدمهما لإدارة الصوت للحصول على أفضل تأثير تريده واضغط على علامة الاختيار أعلاه للحفظ.

الموسيقى: هي أيقونة تحتوي على العديد من الأغاني الجميلة والمزعجة ، وهذه الأغاني موجودة في التطبيق ، وليس على الجهاز المستخدم ، ويمكن للمستخدم الاستماع والتطبيق يتيح لنا التنزيل بحرية.

مجلد الإخراج: هو مجلد تم إنشاؤه للعثور على كل ما تفعله في التطبيق ، مما يعني أنه إذا قمت بنسخ ملفات الموسيقى ، فستجد المسارات الموجودة في هذا المجلد ، بالإضافة إلى الدمج أو ريمكس.
    تحميل التطبيق  

Search This Blog

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

تابعنا على الفيسبوك

google-playkhamsatmostaqltradent